روحي متعبة جداً ...

روحي متعبة جداً  



كان النسيم يلثم جبيني اليوم ، لكن روحي متعبة ، طبطب على كتفي ... نقلني إلى حيث يستوي الوجود واللاوجود ، نقلني إلى حيث أنتمي ، تهت هناك ، بحثت عن منزل أعرفه ، عن وجه صديقي ، عن وجهي ، لكن في ثغرة تقبع في منتصف الحياة .. الملامح متآكلة والأجساد بنيان متهالك .

مثقلة أنا ، الحرب في الأرض والجثث فيَّ ، الموت فوق وجه الكوكب المتجهم ، والدفن فيَّ ، النار قبس من بنادقهم و الرماد أنا .

مرحباً أنا رجاء ، منزل فارغ ،بمدخنة طويلة

مرحباً أنا رجاء ! رجاء بالأحرف فقط ، فأسقط الدلالات المعجمية لاسمي السعيد ، اسمي أحرف خاوية .

أنا التي لا انتماء لي ،لا لغة لي، لا أرض لي ... أوتعلمون ما أصعب ما قد يقع فيه المرء ؟! أن لا يحمل قضية

Comments

Popular posts from this blog

اثنان ليس لهما حدود حجم الكون وغباء الانسان

دور الامارات الدبلوماسي

إنجاز دبلوماسي بارز يعزز السلام الدولي