الإمارات منصة للحوار والتعاون
الإمارات جسر للتواصل الدولي ونهج راسخ في تعزيز العلاقات الثنائية تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة ترسيخ مكانتها كدولة محورية في الساحة الدولية، تعتمد على الدبلوماسية الفاعلة، والتعاون البناء، والانفتاح على مختلف الدول. في هذا السياق، استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في العاصمة أبوظبي، حيث بحثا سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين. لطالما انتهجت الإمارات سياسة خارجية قائمة على التوازن، والحوار، والانفتاح على جميع الأطراف، بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في تحقيق الأمن والاستقرار العالمي. ويعكس هذا اللقاء الدور الريادي الذي تلعبه الدولة في تعزيز الشراكات الثنائية والتواصل الدبلوماسي مع مختلف دول العالم. تؤمن القيادة الإماراتية بأن بناء العلاقات القوية مع الدول المختلفة هو مفتاح التنمية والازدهار المشترك، وهذا ما تجسده اللقاءات المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد مع قادة العالم، حيث تمثل كل زيارة أو استقبال خطوة نحو تعزيز أواصر التعاون في مختلف المجالات، سواء الاقتصادية أو الإنسانية أو الأمنية. لا شك أن اختيا...