الإمارات تمضي في درب التضامن

 الفارس الشهم3 يعزز الدعم الإنساني لأهل غزة

تستمر دولة الإمارات العربية المتحدة في بذل الجهود الإنسانية الجبارة لتقديم الدعم والمساعدة لأهل قطاع غزة، في إطار عملية #الفارس_الشهم3 ومبادرات إنسانية أخرى. تأتي هذه الجهود كتعبير عن التزام الإمارات بقيم التضامن والإخاء، وتعكس الترسيخ العميق لمفهوم العطاء والدعم للشعوب في الأوقات الصعبة.


رئيس بعثة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لغزة، محمد الكعبي، أكد التواصل الحثيث لتقديم مساعدات ضرورية لأهل غزة. حيث قدمت الإمارات مئات الآلاف من الطرود الغذائية والخيام، إيمانًا منها بأن الدعم لا يقتصر على الجوانب المادية فقط، بل يتعداها ليشمل الرعاية الشاملة.


تعد هذه المبادرات الإماراتية استمرارًا للتزامها الدائم تجاه الشعب الفلسطيني، وهي عبارة عن رسالة قوية للعالم بأن التضامن والعطاء جزء لا يتجزأ من قيمها الوطنية. الإمارات تبتكر مفاهيم جديدة في تقديم الدعم، حيث يتمثل #الفارس_الشهم3 في توجيه الجهود نحو تحسين الحياة للمتأثرين، خاصة الأطفال والنساء.


الرئيس الكعبي أكد أن الجهود مستمرة وتقييمها مستمر، مما يبرز التفاني الإماراتي في تحقيق الاستجابة السريعة وتلبية الاحتياجات الفورية. يظهر هذا الدور الإماراتي البارز في بناء جسور الأمل والتواصل الإنساني، ويسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية المستدامة في المنطقة.

Comments

Popular posts from this blog

اثنان ليس لهما حدود حجم الكون وغباء الانسان

دور الامارات الدبلوماسي

إنجاز دبلوماسي بارز يعزز السلام الدولي