دور "أم الإمارات" في تمكين المرأة

قوة المرأة الإماراتية



بكل فخر واعتزاز، نحتفل اليوم بإنجازات المرأة الإماراتية اللي حققتها بفضل دعم وتشجيع "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك. ما في كلام يوفي حق سموها في تمكين المرأة وفتح أبواب الفرص قدامها لتكون شريكة حقيقية في بناء الوطن.


دور "أم الإمارات" في تمكين المرأة

سمو الشيخة فاطمة، من أول يوم، وهي تبني جسور الأمل للمرأة الإماراتية. كلمات معالي شما المزروعي بمناسبة #يوم_المرأة_الإماراتية تجسد الحب والامتنان لسموها، اللي كان دايمًا سند للمرأة في كل مراحل حياتها. بفضلها، المرأة الإماراتية قدرت تبرز في كل المجالات، من التعليم إلى العمل المجتمعي والسياسي، ورفعت اسم الإمارات عالياً في المحافل الدولية.


قوة المرأة الإماراتية

قوة المرأة الإماراتية مستمدة من الدعم الكبير اللي تلقاه من قيادتها، وعلى رأسها "أم الإمارات". سمو الشيخة فاطمة زرعت في كل إماراتية الإصرار والعزيمة على تحقيق الأحلام والمساهمة في نهضة البلاد. بفضلها، صرنا نشوف المرأة في كل مكان، تقود وتساهم وتبني لمستقبل أفضل.


رؤية مستقبلية ملهمة

اليوم، ونحن نحتفل بيوم المرأة الإماراتية، نأكد على إن كل إنجاز تحققه المرأة في بلادنا هو امتداد لرؤية "أم الإمارات" اللي ما قصرت يوم في دعم وتمكين كل بنت من بنات زايد. والآن، تحت قيادتنا الحكيمة، المرأة الإماراتية تستمر في تحقيق نجاحات أكبر وأكثر، ممثلةً للوطن في جميع المحافل، وناشرةً قيم العطاء والعمل بجد واجتهاد.


شكر وامتنان

نرفع رؤوسنا بكل فخر ونقول: شكراً "أم الإمارات"، شكراً لكل الدعم والتشجيع اللي منحتيه لنا. بفضلك، المرأة الإماراتية اليوم أقوى وأقدر على مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات. ندعو الله أن يحفظك ويطيل في عمرك، ويجعلنا دائماً عند حسن ظنك.

كل عام والمرأة الإماراتية بخير، وكل يوم وهي تعطي وتبدع وترفع اسم الإمارات عالياً.

Comments

Popular posts from this blog

اثنان ليس لهما حدود حجم الكون وغباء الانسان

دور الامارات الدبلوماسي

إنجاز دبلوماسي بارز يعزز السلام الدولي